القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تركيب ألواح بديل الخشب

تركيب بديل الخشب بالمدينة المنورة ، توفر الشركة خدمات تركيب بديل الخشب على الابواب و تركيب بديل الخشب للجدران بارخص الاسعار .


يمكن أن يكون تثبيت بديل الخشب وسيلة رائعة لتوفير المال مع الاستمرار في تحقيق مظهر الحجر الطبيعي والأرضيات الصلبة الحقيقية.
توفر بدائل الخشب نفس الدفء والجمال للخشب الحقيقي ولكن يمكن أن تكون أكثر مقاومة للخدوش أو الخدوش. 

كلتا المادتين سهلة التركيب بأدنى حد من الأدوات والتعليمات ، بحيث يمكنك إنجاز المهمة بسرعة .



كيفية تركيب ألواح بديل الخشب
بديل الخشب


طريقة تركيب الألواح البديلة للخشب



يعد تركيب ألواح استبدال الخشب عملية سهلة نسبيًا.
أولاً، سوف تحتاج إلى قياس وتمييز المنطقة التي ترغب في تثبيت الألواح فيها. تأكد من ترك بعض المساحة بين الألواح والجدار للتمدد. بمجرد قياس المساحة، ستحتاج إلى قص الألواح حسب الحجم. استخدام المنشار الدائري للحصول على أفضل النتائج.

بمجرد قطع جميع الألواح حسب الحجم، يمكنك البدء في تثبيتها. ابدأ بوضع طبقة رقيقة من المادة اللاصقة على ظهر كل لوحة واضغط عليها بقوة في مكانها على الحائط. بمجرد وضع كل الألواح في مكانها، يمكنك استخدام مسدس مسمار لتثبيتها في مكانها.
أخيرًا، يمكنك استخدام قطعة قماش مبللة لمسح أي مادة لاصقة زائدة وإنهاء مشروع استبدال الخشب الخاص بك.


عيوب بديل الخشب


العيب الرئيسي لاستخدام بديل للخشب هو أنه يفتقر إلى الملمس الطبيعي والدفء والعمق للخشب الحقيقي. في حين أن  .البلاستيك الاصطناعي والبوليسترين 

قد يكونان متطابقين مع الخشب الحقيقي في المظهر، إلا أنهما لا يستطيعان تكرار الملمس الطبيعي، والملمس، والجمال للخشب الحقيقي، ولهذا السبب يفضل البعض استخدام الخشب الحقيقي في مشاريعهم. 


بالإضافة إلى ذلك، بدائل الخشب ليست متينة مثل الخشب الحقيقي وقد لا تدوم طويلاً. أخيرًا، قد يكون إصلاح بدائل الخشب أكثر صعوبة من الخشب

الحقيقي في حالة تلفه.

لمعرفة المزيد عن التشطيبات الداخلية